دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-10-25

وزير الخارجية يطالب بوقف جريمة التطهير العرقي في شمال غزة

الراي نيوز -  قال نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين، أيمن الصفدي، الجمعة، إنّه "لا شيء يبرر العدوان الإسرائيلي على لبنان، ويجب أن يتوقف فورياً ويطبق قرار مجلس الأمن 1701".

وشدد الصفدي خلال لقائه نظيره الأميركي أنتوني بلينكن في لندن، على توفير الدعم الإنساني الذي يحتاجه لبنان لتلبية احتياجات أكثر من 1.2 مليون لبناني هجرهم العدوان الإسرائيلي من بيوتهم.

وبحث الصفدي وبلينكن، جهود وقف التصعيد الخطير الذي تشهده المنطقة ومواجهة الكارثة الإنسانية في قطاع غزة وإيصال مساعدات كافية وفورية لجميع أنحاء القطاع.

وشدد الصفدي على ضرورة الوقف الفوري للعدوان الإسرائيلي على غزة، واتخاذ إجراءات فورية "لوقف القتل وجريمة التطهير العرقي والتجويع التي ترتكبها إسرائيل في شمال غزة".

وحذر من خطورة الإجراءات الإسرائيلية اللاشرعية التي تدفع الضفة الغربية نحو الانهيار.

كما حذر من أن المنطقة تنزلق نحو حرب إقليمية؛ بسبب استمرار العدوان الإسرائيلي وعنجهية الحكومة الإسرائيلية التي تتحدى إرادة المجتمع الدولي، وتخرق القانون الدولي والقانون الدولي الإنساني.

وأدلى الصفدي بتصريحات صحفية قبيل اللقاء حمّل فيها الحكومة الإسرائيلية مسؤولية التصعيد الخطير في المنطقة، مطالبا بوقف جريمة التطهير العرقي في شمال غزة والحصار الذي تفرضه على المنطقة وأهلها.

ولفت إلى أن العدوان الإسرائيلي على مستشفى كمال عدوان جريمة أخرى ترتكبها إسرائيل تستوجب تحركاً حازماً لوقفها.

المملكة

 

 

عدد المشاهدات : ( 61 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .